تشيلسي يضع قدماً للأمام نحو التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال بالفوز على بورتو

تشيلسي يضع قدماً للأمام نحو التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال بالفوز على بورتو

حقق فريق تشيلسي الإنجليزي فوزاً هاماً على نظيره فريق بورتو البرتغالي بنتيجة 2/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”. وذلك فى مباراة ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج لموسم 2020/2021.

 

ونجحت كتيبة الألماني توماس توخيل مدرب البلوز فى تحقيق الفوز فى المباراة الأولى ليضعوا قدماً للامام فى تحقيق الفوز فى لقاء الإياب والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج.

مجريات اللقاء بين تشيلسي وبورتو

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر باللقاء.

واستطاع اللاعب ميسون ماونت نجم فريق تشيلسي فى الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول أن يعلن عن تقدم وأفضلية البلوز فى اللقاء.

وحاول فريق بورتو البرتغالي فى تحقيق هدف التعادل طيلة الوقت المتبقي من أحداث نصف اللقاء الأول ولكن دون جدوى.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف فريق تشيلسي الإنجليزي على نظيره فريق بورتو البرتغالي بنتيجة هدف نظيف.

وفى الشوط الثاني، دخل الفريقين إلى أرض الملعب وكل واحدا له هدف محدد حيث كان تشيلسي يرغب في تأمين الهدف والفوز لوضع قدم إلى الأمام نحو التأهل بينما كان فريق بورتو البرتغالي حازما على تحقيق هدف التعادل والفوز على البلوز.

واستمر اللقاء سجالا بين الفريقين محاولات هنا وأخرى هناك ، وفى الدقيقة 85 سجل اللاعب تشيلويل لاعب البلوز الهدف الثاني، ليقضي على آمال فريق بورتو البرتغالي فى العودة إلى اللقاء.

وحاول فريق بورتو البرتغالي فى تقليص الفارق الذى زاد بعد الهدف الأخير ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الثاني واللقاء فى النهاية بفوز هام لفريق تشيلسي الإنجليزي على نظيره فريق بورتو البرتغالي بنتيجة هدفين دون رد.

وبهذا الفوز ،يقترب الفريق اللندني من الاقتراب من التأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج لهذا الموسم.

إقرأ أيضًا:

برشلونة يبدأ خطوات تجديد عقد ديمبلي بتوصية من كومان

إغلاق