ترتيب المجموعة الرابعة يورو 2020 عقب إنتهاء الجولة الثانية

ترتيب المجموعة الرابعة يورو 2020 عقب إنتهاء الجولة الثانية

انتهت منافسات الجولة الثانية في المجموعة الرابعة من مسابقة كأس الامم الأوروبية مساء امس والتي تضم اربعة منتخبات وهم ” جمهورية التشيك ، إنجلترا ، كرواتيا ، اسكتلندا “.

 

ولم ينجح اي منتخب في تلك المجموعة الى حسم التأهل إلى دور السادس عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية عقب انتهاء الجولتين الأولى والثانية.

ويتصدر ترتيب المجموعة منتخب جمهورية التشيك برصيد أربعة نقاط بفارق هدفين بعدما نجح في تحقيق الفوز في الجولة الأولى امام اسكتلندا بهدفين نظيفين ثم تعادل في الجولة الثانية مساء أمس أمام منتخب كرواتيا بهدف لكل منهما.

ويأتي في المرتبة الثانية منتخب إنجلترا الذي نجح أيضاً في الفوز في الجولة الأولى بهدف نظيف أمام منتخب كرواتيا ولكن تعادل بالأمس أمام منتخب اسكتلندا بشكل سلبي ليحصد أربعة نقاط ومعه فارق هدف وحيد.

بينما يعاني منتخب كرواتيا في ترتيب المجموعة الرابعة حيث يحتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بعدما خسر في المباراة الافتتاحية أمام انجلترا ولكن تعادل بالامس أمام جمهورية التشيك.

ويتذيل ترتيب المجموعة منتخب اسكتلندا برصيد نقطة واحدة أيضاً بعدما تعادل في الجولة الثانية أمام انجلترا وخسر في الجولة الأولى أمام جمهورية التشيك.

أقرا أيضا

موعد مباراة سويسرا وتركيا في يورو 2020 والقنوات الناقلة

إغلاق