التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا مونشنجلادباخ

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا مونشنجلادباخ

يستضيف ملعب “بوشكاش أرينا”، فى دولة المجر، يوم الأربعاء الموافق 24 فبراير 2021، مباراة قوية ومثيرة تجمع بين كلا من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني ، فى مباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج لموسم 2020/2021.

يدخل فريق مانشستر سيتي ، مباراة الغد ، وهو بروح معنوية عالية للغاية وذلك بعد الأداء الرائع الذى يقدمه فى جميع المسابقات هذا الموسم وخاصة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

حيث تتصدر كتيبة الاسبانى بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، رأس جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 59 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه جاره فريق مانشستر يونايتد.

وقد وصل فريق مانشستر سيتي لهذا الدور، بعدما تصدر مجموعته المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة، من خلال فوزه في خمس مباريات وتعادله فى مباراة واحدة فقط.

كما وصل فريق مانشستر سيتي إلى الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الثامن على التوالي، ويسعي للوصول إلى دور ربع النهائي للمرة الرابعة على التوالي.
ويسعى فريق مانشستر سيتي فى مواصلة التألق وتقديم العروض الرائعة فى كافة المسابقات والعودة إلى منصات التتويج المحلية والأوروبية.

كما يطمح رفقاء الجزائري رياض محرز المحترف بصفوف فريق مانشستر سيتي، فى العبور إلى دور الثمانية عبر بوابة فريق بوروسيا مونشنجلادباخ.

ويغيب عن فريق مانشستر سيتي فى لقاء الغد قلب الدفاع اللاعب ناثان اكي، غير ذلك سيمتلك جوارديولا قائمة كاملة نسبيا في مواجهة الغد.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق مانشستر سيتي اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كانسيلو، ستونز، دياز، زينتشينكو.

خط الوسط: فيرناندينيو، إلكاي جوندوجان، دي بروين.

خط الهجوم: رياض محرز، بيرناردو سيلفا، رحيم سترلينج.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 2.

إقرأ أيضاً

التشكيل المتوقع لفريق بوروسيا مونشنجلادباخ ضد مانشستر سيتي

إغلاق