التشكيل المتوقع لفريق بوروسيا مونشنجلادباخ ضد مانشستر سيتي

التشكيل المتوقع لفريق بوروسيا مونشنجلادباخ ضد مانشستر سيتي

يستضيف ملعب “بوشكاش أرينا”، فى دولة المجر، يوم الثلاثاء الموافق 16 مارس 2021، مباراة قوية ومثيرة تجمع بين كلا من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني ، فى مباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج لموسم 2020/2021.

وكان من المفترض أن يقام اللقاء في ملعب السكاى بلو ملعب “الإتحاد” ولكن بسبب القيود المفروضة على السفر فى إنجلترا سيقام فى دولة المجر ، كما أقيمت مباراة الذهاب أيضاً في العاصمة الهنجارية بدلا من ألمانيا، لنفس السبب”قيود السفر”.

يدخل فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني على أمل تحقيق الفوز على نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي والعبور إلى دور 8 من خلاله، لإستكمال المنافسة على اللقب.

ويعاني فريق بوروسيا مونشنجلادباخ في بطولة الدوري الألماني “البوندسليجا” ، حيث يحتل المركز العاشر فى جدول الترتيب برصيد 33 نقطة.

كما يبدأ الفريق الألماني لقاء الغد بحالة منخفضة وضعيفة، حيث خسر فى لقاء الذهاب من الفريق الإنجليزي بنتيجة هدفين دون رد، مما سيزيد اللقاء صعوبة في مباراة الإياب.

وسيسعي فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني فى تحقيق أفضل نتيجة على نظيره الإنجليزي ، حيث سيحاول الفريق الألماني من تحقيق المفاجأة والفوز على السكاى بلو فى لقاء الغد.

ويتوقع موقع “كورة أون” أن يبدأ فريق بوروسيا مونشنجلادباخ اللقاء كالتالي:

فى حراسة المرمى: سيبل.

فى خط الدفاع: جينتير، سكالى، دوكورى، إيلفيدى.

فى خط الوسط: زكريا، هوفمان، كرامر.

فى الهجوم: بليا، تورام، إيمبولو.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 2.

اقرأ أيضا:

 

إغلاق