أهداف مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

أهداف مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

نقدم من خلال موقع كورة أون أهداف مباراة برشلونة ونابولي المواجهة الذي جمعت بين الفريقين اليوم، ضمن إطار منافسات إياب الدور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

إستطاع برشلونة الفوز علي نابولي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وتأهل رسميا إلي الدور الربع النهائي بعد الإنتصار الذي حققه علي نابولي وتخطي عقبة الدور الـ 16.

وودع نابولي منافسات دوري أبطال أوروبا بعد فوز برشلونة عليه بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين مجموع مواجهتي الذهاب والإياب.

ولم يظهر نابولي في مواجهة برشلونة حيث غاب فنيا عن المباراة وإلتزم في خط الدفاع في أغلب المباراة، في أداء يقع عليه علامات إستفهام كبيرة.

أهداف مباراة برشلونة ونابولي

وسجل كليمونت لينجليت هدف برشلونة الأول في المباراة في الدقيقة 10 بعد ركلة ركنية نفذها راكيتيتش وإستطاع كليمونت تسديد الكرة برأسه بقوة لتسكن شباك حارس نابولي.

ثم أضاف ليونيل ميسي الهدف الثاني ببراعة شديدة بعد مراوغة خط دفاع برشلونة بالكامل وتسديد الكرة بين أقدام اللاعبين لتسكن الشباك بطريقة رائعة في الدقيقة 23.

وأختتم أهداف برشلونة لويس سواريز بتسجيله هدف من ضربة جزاء صحيحة إحتسبها حكم اللقاء في الدقيقة 45 بعد عرقلة ميسي داخل منطقة الجزاء والرجوع لتقنية الفار وتأكد من صحتها.

وسجل نابولي هدف تقليص الفارق في الدقيقة 50 عن طريق اللاعب لورينزو إنسيني من علامة الجزاء بعد وقوع ميرتينس داخل منطقة الجزاء.

إغلاق