القنوات الناقلة لمباراة الكويت والأردن

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والأردن

يقدم لكم موقع “كورة أون” القنوات التي ستبث مباراة الكويت والأردن خلال تصفيات آسيا لكأس العالم 2022، ، وكأس أسيا  2023 في الصين.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والأردن

يلتقي المنتخبان العربيان يوم الجمعة 11 يونيو 2021 ، فيما تقام مباراة الكويت والأردن على ملعب جابر العلي. احمد ، في تمام  الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والكويت والأردن الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 11 صباحًا بتوقيت أبو ظبي.

خاض المنتخب الأردني المعروف باسم النشامي 6 مباريات في التصفيات الآسيوية ، وفاز بـ 4 مباريات ، وتعادل في واحده  وخسر مباراة واحدة خلال مسيرته الناجحة، بينما خاض المنتخب الكويتي  المباريات الست وفاز بثلاث مباريات وخسر مباراتين، وتعادل في واحده.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الأسترالي يتصدر الترتيب العام برصيد 18 نقطة بفارق 5 نقاط عن الأردن صاحب المركز الثاني ، بينما يحتل الكويت المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط.

ما القنوات التي تبث مباراة الكويت والأردن؟

القنوات التي ستبث مباراة المنتخب الكويتي ضد الأردن خلال تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 ستكون متاحة حصريًا للمشاهدين على قناة Kuwait Sports HD ، حيث يجتمع الثنائي العربي للفوز وتحقيق حلمهما الأكبر. التأهل لنهائي مونديال قطر.

يخوض المنتخب الأردني التصفيات الآسيوية في هذه المباراة القوية ضد الكويت منتعشاً ومعنوياته الطيبة ، بعد فوزه في آخر مباريات النشامي والتي كانت ضد نيبال بثلاثة أهداف ، ومن ناحية أخرى خسر المنتخب الكويتي آخر مباراة له. مباراة العملاق الاسترالي بثلاثة أهداف نظيفة.

إغلاق