القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والنمسا في يورو 2020

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والنمسا في يورو 2020

نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والنمسا بثمن نهائي أمم أوروبا “يورو 2020” ، حيث لفتت الأنظار إلى المواجهة الشرسة التي جمعت بين المنتخب الإيطالي اللامع ، أمام فريقهم النمساوي بطموح كبير ، في في إطار الجولة الـ16 من كأس أوروبا “يورو 2020”. بعد أن تأهل كلا الفريقين بنجاح من دور المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والنمسا

وتمكن الفريق الإيطالي بقيادة مدربه روبرتو مانشيني من التأهل لنهائي بطولة أوروبا 2020 بعد إحرازه نقاط كاملة خلال مباريات دور المجموعات ، ما أرسل تهديداً قوياً لباقي منافسيه في تصفيات الدوري القاري. في نسختها الاستثنائية حيث تبدأ فعاليات البطولة على أراضي 11 دولة أوروبية مختلفة. .

وصل الأزوري إلى النتيجة الكاملة بتسجيله 9 نقاط ، وخرج الإيطاليون بشباك نظيفة في جميع المباريات الثلاث ، و 7 أهداف ، وهو أعلى عدد من الأهداف للمنتخب الإيطالي في دور المجموعات بالبطولة. الأمم. فيما يدخل المنتخب الإيطالي الدور الثاني ليعطي ضمانات جديدة لفرصه الكبيرة في الفوز بكأس أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والنمسا

لكن من ناحية أخرى ، تقدمت النمسا في المركز الثاني في المجموعة خلف هولندا ، بعد فوزها مرتين على التوالي على حساب مقدونيا الشمالية وأوكرانيا ، ثم سقطت أمام هولندا. لدى اللاعبين النمساويين الكثير ليقدمه ، وفي مقدمتهم النجم اللامع خلف ديفيد ألابا ، خاصة إذا كانوا يريدون تجاوز عقبة الفريق الإيطالي نحو ربع نهائي يورو 2020.

القنوات التي تبث مباراة ايطاليا والدنمارك في ثمن نهائي يورو 2020

وسيتوفر البث الفضائي للمباراة القوية بين ايطاليا والنمسا، ، على شاشة قناة “بي إن سبورتس إتش دي” القطرية ، بصفتها المذيع الرسمي لبطولة “يورو 2020” كأس أوروبا في العالم العربي. وشمال إفريقيا من خلال القنوات التالية.

beIN Sports HD 2 ماكس
beIN Sports HD 1 ماكس
beIN Sports 4K – beIN 4K HDR

إغلاق