القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وكرواتيا في أمم أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وكرواتيا في أمم أوروبا

نقدم لكم القنوات الناقلة على الهواء وتقرير مباراة إسبانيا وكرواتيا غدا الإثنين في يورو 2020 تتوقع إسبانيا مواجهة شرسة ذات طابع خاص أمام المنتخب الكرواتي العنيد في أول مباريات الفريقين من الجولة الثانية من يورو 2020 التي سيستضيفها ملعب باركين بالدنمارك ، ويلعب الفريقان الدور الأول. 16 مباراة على أمل التأهل إلى ربع النهائي ولقاء الفائز في مباراة فرنسا وسويسرا. غدا.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وكرواتيا

يستضيف ملعب باركين بالعاصمة الدنماركية كوبنهاجن مباراة منتخب إسبانيا بطلة يورو 2012 ونظيرتها كرواتيا نائب بطل العالم 2018 ، غدًا الاثنين ، وغدًا تعتبر كرواتيا من أهم مباريات بطولة أوروبا لكرة القدم وأكثرها إثارة. كأس 2020.

ويامل كلا المنتخبين في بلوغ الدور ربع النهائي من بطولة امم اوروبا بعد أن قدما عروضا جيدة في دور المجموعات من المسابقة القارية المقامة لأول مرة في تاريخها عبر 11 دولة اوروبية نظرا لتفشي فيروس كورونا المستجد في جميع انحاء العالم والقارة العجوز.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وكرواتيا

ستقوم قناتي beIN SPORTS 1،2 HD MAX ببث المباراة غدا في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة ، 19:00 بتوقيت مكة المكرمة وسيقوم يوسف سيف بالتعليق على أحداث المباراة.

المواجهة القادمة للفائز من المباراة

سيواجه الفائز من إسبانيا – كرواتيا الفائز من فرنسا – سويسرا ، والتي ستلعب أيضًا غدًا في التاسعة مساءا وتذاع عبر شاشة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقل الحصري والوحيد للبطولة.

إغلاق