القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد البرتغال

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد البرتغال

القنوات الناقلة فلمباراة ألمانيا ضد البرتغال في  بطولة أمم أوروبا 2020، حيث يستضيف ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونيخ الألمانية ، بعد غد السبت ، في الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية ، قمة أوروبية رفيعة المستوى بين ألمانيا و البرتغال. “البطولة الأوروبية” 2020 والتي ستقام في 11 دولة أوروبية.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد البرتغال

وتتصدر البرتغال المجموعة السادسة ، متقدمة على فرنسا  بفارق الأهداف ، بينما تأتي ألمانيا والمجر أخر المجموعة بدون نقاط.

من ناحية أخرى ، يريد المنتخب الألماني قلب المواجهة مع البرتغال التي تمر بمرحلة التعافي ، ولا خيار أمام لاعبي المدرب يواكيم لوف سوى الفوز ما لم يواجهوا مشكلة ، حيث تغلبت البرتغال على المجر بثلاثة أهداف في لجولة الأولى في بوشكاش أرينا.

موعد مباراة  ألمانيا والبرتغال

يستضيف ملعب أليانز أرينا ، يوم السبت 19 يونيو 2021 ، ديربي أوروبي بين ألمانيا والبرتغال ، في الجولة الثانية من المجموعة السادسة ، وتبدأ المباريات الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت وبغداد ، الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة. وطرابلس والساعة 20:00 بتوقيت أبوظبي ومسقط.

شاعد القنوات التي تنقل مباراة ألمانيا والبرتغال

ستنقل أحداث مباراة ألمانيا والبرتغال وجميع مباريات كأس أمم أوروبا 2020 على قناة بي إن سبورتس القطرية ، وستكون مثل مباراة ألمانيا والبرتغال متاحة للجماهير في أفريقيا، والشرق الأوسط عبر BN Sports Max. والثاني هو beIN Sports HD 2 Max “.

LEG SPORT HD 1 MAX.

FOOT SPORT 4K HDR.

LEG SPORT HD 2 MAX.

إغلاق