وزير الرياضة في افتتاح سيتي كلوب بنها: نسعي لتطوير استادات مصر بالتوازي مع مراكز الشباب

وزير الرياضة في افتتاح سيتي كلوب بنها: نسعي لتطوير استادات مصر بالتوازي مع مراكز الشباب

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت بافتتاح فرع نادي سيتي كلوب بنها افتتاحاً جزئياً، وذلك برفقة كلا من الدكتورة ايمان ريان نائب محافظ القليوبية، والدكتور محمود الصبروط مدير مديرية الشباب الرياضة بالقليوبية، وبعض أعضاء مجلس النواب بالمحافظة.

 

و استقبل وزير الشباب والرياضة خلال زصوله للافتتاح كل من سيف الوزيري العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة شركة استادات القابضة والمالكة لمشروع أندية سيتي كلوب، والعميد محمد مرجان نائب رئيس مجلس إدارة شركة استادات.

وخلال الافتتاح قال الدكتور أشرف صبحي، إن جهود وزارة الشباب والرياضة مستمرة في تطوير البنية التحتية الرياضية في مصر بالتوازي مع تطوير مراكز الشباب، وذلك وفقاً لرؤية القيادة السياسية والتي تراعي جميع الأبعاد الاقتصادية لجميع فئات المجتمع، وتحسين الحياة المعيشية فى مختلف المحافظات.

واشار صبحي إلي أن المستفيد الأول من هذا التطوير وتلك البنية هو المواطن المصري، وانه سيتم تقديم خدمات رياضية واجتماعية تناسب جميع المواطنين في محافظات مصر المختلفة تناظر المقدمة لأفضل الأندية الكبري بالقاهرة والجيزة والإسكندرية.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بتجربة شركة استادات القابضة الرائدة في إنشاء سلسلة أندية City Club بمختلف محافظات مصر، وما لها أثر كبير في تطوير عدد كبير من الاستادات الرياضية وتحويلها الى احد الروافد الاستثمارية الرياضية الكبرى.

وأشار المهندس، سيف الوزيري الي أن العمل في جميع أندية سيتي كلوب لا يتوقف ومستمر في جميع الفروع وسيتم افتتاح الفروع تباعا لتكون متاحة للأعضاء والاستفادة بالخدمات المميزه.

وعبر الوزيري، عن سعادته الكبيرة بافتتاح نادى سيتى كلوب فى مدينة بنها بمحافظة القليوبية، والتشغيل التجريبى للفرع، واعدا بمزيد من العمل حتي نقدم الصورة علي اكمل وجه، مضيفا: هذا أقل شيء نقدمه لشعب القليوبية، نحن جئنا من أجل خدمة الناس، ونعد الجميع بتقديم أفضل الخدمات”.

وقال العميد محمد مرجان، نائب رئيس مجلس إدارة شركة استادات، أنه شاهد اليوم بنادي سيتي كلوب بمدينة بنها، المعنى الحقيقى لمفهوم النادى الاجتماعى والثقافى والرياضى والمجتمعى، بجانب الخدمة المجتمعية بتطوير استاد المحافظة بالاتفاق مع محافظ القليوبية.

وزير الرياضة في افتتاح سيتي كلوب (2)
وزير الرياضة في افتتاح سيتي كلوب (2)
سيتي كلوب
سيتي كلوب

اقرأ أيضا:

وزير الشباب والرياضة يهنىء النادي الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية 

إغلاق