نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2021 البحث بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2021 البحث بالاسم ورقم الجلوس

يحرص موقع كورة أون على تقديم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2021 البحث بالاسم ورقم الجلوس، بعد اعتمادها رسمياً من قبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم الأربعاء الموافق 16 من شهر يونيو الجاري، وذلك بنسبة نجاح مرتفعة وصلت إلى 83,31%.

أوائل الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة

ومن جانبه قال اللواء أحمد راشد إن إجمالي عدد أوائل الشهادة الاعدادية هذا العام وصل إلى 292 طالب وطالبة، حيث جاءت إدارات الوراق وجنوب الجيزة والشيخ زايد والعمرانية وأكتوبر مسجلة أعلى نسبة من بين باقي الإدارات، وهو ما يشير بالطمأنينة لباقي الطلاب مؤكداً أن النتيجة جاءت مبشرة هذا العام ولا داعي للقلق.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2021 

ومن خلال الرابط المباشر https://www.giza-edu.com/nat.html للبوابة الإلكترونية، يستطيع الطلاب الدخول للبحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2021 البحث بالاسم ورقم الجلوس، والتعرف إلى الدرجات التي تم تحصيلها في المواد الأساسية التي تم أداء الامتحان بها تحريريا داخل لجان امتحانية وسط إجراءات احترازية مشددة للحماية من عدوى فيروس كورونا المستجد.

يشار إلى أن 163507 طالبا وطالبة خضعوا لأداء امتحانات الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة، اجتاز منهم 135267 طالبا وطالبة الامتحان، ويدخل 2824 طالب وطالبة امتحانات الدور الثاني بين رسوب وغياب بالامتحانات.

اقرأ أيضاً

رابط نتيجة الثانوية العامة 2020 الدور الأول وزارة التربية والتعليم

إغلاق