عملاق إيطاليا يدخل سباق التعاقد مع محمد صلاح

عملاق إيطاليا يدخل سباق التعاقد مع محمد صلاح

كشف فريق يوفينتوس الإيطالي عن قراره فى الدخول إلى سباق التعاقد مع اللاعب الدولي المصري اللاعب محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

 

حيث أنه فى الفترة الأخيرة ظهرت العديد من الخلافات والأزمات بين محمد صلاح ومدربه الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق، مما زاد من الشائعات عن رحيل النجم المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومنذ ظهور تلك الشائعات ، تردد أسماء العديد من الأندية الأوروبية الكبري الإسبانية والإيطالية والألمانية الراغبة فى ضم النجم المصري محمد صلاح.

وزاد من تأكيد فكرة رحيل النجم المصري هو عدم نفيه لأى خبر يقول برحيله عن فريق ليفربول الإنجليزي أو نفيه لشائعات انضمامه إلى أحد ناديي ريال مدريد أو برشلونة، مما يؤكد على ترحيب صلاح للرحيل.

كما كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية أن فريق يوفنتوس الإيطالي قرر هو الآخر الدخول في سباق التعاقد مع محمد صلاح فى ظل صراع الأندية الكبرى المشتعل على ضم اللاعب المصري.

كما ذكر مسؤولو فريق يوفنتوس الإيطالي أن وجود محمد صلاح مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفينتوس الإيطالي سيخلق فريق رائع وثنائي مرعب سيستطيع من خلاله التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ومن المحتمل أن يكون فريق يوفينتوس هو الأقرب لضم “مو”، حيث سيستغل الفريق الإيطالي رغبة فريق ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع باولو ديبالا نجم فريق يوفينتوس الإيطالي.

وكشفت الصحيفة أن الفريق الإيطالي سيدخل اللاعب ديبالا فى صفقة تبادلية مع صلاح وديبالا بالإضافة إلى دفع مبلغ 50 مليون يورو إضافية.

أما فى حال تراجع فريق ليفربول عن فكرة التعاقد مع ديبالا، فإن فريق يوفنتوس ،سيقدم للريدز عرضًا ماليًا لضم صلاح يُقدر بـ100 مليون يورو في الميركاتو القادم.

أما عن ديبالا فامن المحتمل أن يتم تسويقه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتجنب خسارته مجانًا الموسم المقبل عقب نهاية عقده ولتوفير الأموال اللازمة لضم النجم المصري محمد صلاح.

اقرأ أيضا:

آخر تطورات إصابة ديبالا

إغلاق