صراع إنجليزي إيطالي لخطف نجم الزمالك المصري

صراع إنجليزي إيطالي لخطف نجم الزمالك المصري

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية عن منافسة كلا من فريق لاتسيو الإيطالي وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لضم نجم نادى الزمالك المصري مصطفي محمد والمعار لفريق جالاتا سراي التركي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقد لفت المهاجم الشاب مصطفى محمد أنظار الفريق التركي بعد الأداء الرائع الذى قدمه مع فريق الزمالك المصري ، مما جعله أول خيار لفريق جالاتا سراي هذا الموسم.

ومع إنطلاقة مصطفى محمد مع الفريق التركي، قدم أداء رائع وجعله هذا الأداء محط أنظار كبار الفرق الأوروبية، حيث بدأ فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي التحرك نحو ضم اللاعب كما دخل فريق لاتسيو الإيطالي فى المنافسة على اللاعب.

وكشفت صحيفة FOTOMAC التركية أن المدير الرياضى لنادى لاتسيو الإيطالي يرغب هو الآخر فى ضم المهاجم المصري مصطفى محمد من أجل تدعيم خط الهجوم للفريق، خاصة مع عدم تألق فيدات موريكى لاعب الفريق.

ويحاول مسؤلؤ فريق لاتسيو الإيطالي فى إقناع مسئولى فريق جالاتا سراى بتوقيع صفقة تبادلية بين الفريقين والحصول على مصطفى محمد مقابل الاستغناء عن اللاعب فيدات موريكى بالإضافة إلى مقابل مادى.

وعلى صعيد الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، يفكر نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، بجدية فى ضم المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد، حيث وضع مسؤلؤ الشياطين الحمر اللاعب المصري فى مقدمة اللاعبين الذى يفكر المانيو فى التعاقد معهم في بداية الموسم المقبل.

كما كشفت مصادر مطلعة أن فريق مانشستر يونايتد جاد فى تفكيره فى اللاعب مصطفى محمد ، حيث
أرسل الشياطين الحمر كشافيه لمتابعة الاناكوندا المصري مصطفى محمد، وأبدى الكشافين إعجابًا كبيرًا باللاعب بما يقدمه من أداء رائع مؤخراً مع الفريق التركي.

ويستعد فريق جالاتا سراي التركي فى تفعيل بند شراء اللاعب مصطفى محمد بشكل نهائى فى الأسابيع المقبلة، وذلك بالمبلغ المُقدر ببند الشراء هو4 ملايين دولار.

وبعد أن أصبح الأناكوندا وابن القلعة البيضاء “الملكي” فريق الزمالك المصري، حديث كبار أوروبا وذاع صيته فى المحافل الأوروبية الكبرى ..أين ستكون وجهته المقبلة؟!

اقرأ أيضا:

مصطفى محمد يجتمع مع مسئولي الزمالك

إغلاق