نتيجة مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

نتيجة مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا
https://m.koraon.com/?p=383021
موقع كورة أون
هاجر محمد عبد الوهاب

انطلقت منذ قليل صافرة النهاية لأحداث المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، والتى أقيمت ضمن فعاليات الجولة التاسعة والمؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

وانتهى اللقاء بسيطرة التعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدفين لكلا منهما، في أداء جيد من جانب لاعبي الفريقين.

شهدت الدقيقة الثانية من زمن المباراة ركلة جزاء لصالح المصري بعد إعاقة لمخاولة مرور محمد عبد اللطيف جريندو داخل منطقة الجزاء.

شهدت الدقيقة الرابعة هدف التقدم الأول لصالح المصري من ركلة جزاء والذي سجله عمر كمال عبدالواحد.

وفي الدقيقة 10 شهدت هدف التعادل لصالح فريق سيراميكا كليوباترا عن طريق أحمد ياسر ريان، بعد ضغط على دفاعات فريق المصري وقام باستخلاص الكرة بشكل رائع ثم أنفرد بالمرمى وسدد كرة من يسار منطقة الجزاء كرت بغرابة من تحت أيدي أحمد مسعود وسكنت يمين المرمى.

وفي الدقيقة 29 سجل أوستين أموتو هدف التقدم الثاني لصالح المصري البورسعيدي، عن طريق خطأ قاتل من سيف تقا لاعب فريق سيراميكا في ابعاد الكرة فاستخلصها محمد عنتر من أمامه ثم مرر كرة إلى أوستين أموتو المنفرد بالمرمى فسدد كرة قوية سكنت سقف الشباك.

وفي الدقيقة 33 ركلة جزاء لصالج فريق سيراميكا بع إعاقة من إسلام صلاح لأحمد ياسر ريان داخل منطقة الجزاء، سجلها أحمد ياسر ريان

وفي الشوط الثاني من المباراة شهد هدوء في أحداث اللقاء، ثم تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فريق سيراميكا في منتصف الملعب.

ويحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة فريقي المصري وسيراميكا كليوباترا، ويرتفع رصيد المصري إلى 22 نقطة بالمركز الرابع في سلم ترتيب الدوري المصري، فيما يرتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى 21 نقطة بالمركز الخامس.

مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا

مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا

إقرأ أيضاً

محطات سقوط بيراميدز بالدوري.. البداية خسارة من الاتحاد والتعادل مع الجونة المشهد الأخير