مشاهد من فوز بيراميدز على المصري.. محمود وادي يسجل هدفا قاتلا بشباك أصدقاء الأمس

مشاهد من فوز  بيراميدز على المصري.. محمود وادي يسجل هدفا قاتلا بشباك أصدقاء الأمس
المصري وبيراميدز
https://m.koraon.com/?p=385187
موقع كورة أون
طارق محمد

حقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز فوزا على نظيره مع المصري بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

 

بيراميدز تقدم بهدف صاروخي أحرزه عمر جابر، وتعادل عمر كمال عبد الواحد للفريق البورسعيدي من ضربة جزاء، ليصل لهدفه السابع هذا الموسم، ويتساوى في صدارة الهدافين مع الثنائي يوسف أوباما لاعب الزمالك وأحمد سمير لاعب طلائع الجيش، وعاد محمود وادي وأحرز هدف الفوز القاتل بشباك فريقه السابق ورفض الاحتفال تقديرا لناديه السابق.

بيراميدز خاض 14 مباراة فاز في 5 و تعادل في 7 مباريات وخسر مباراتين أمام الاتحاد السكندري وإنبي.

المصري سقط في فخ الهزيمة الثانية هذا الموسم بعد أن سبق وخسر من الزمالك، وتعادل مع سموحة بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر، وتعادل مع سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدفين، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة.

الفوز رفع رصيد بيراميدز للنقطة الثانية والعشرين بالمركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد المصري عند نفس عدد النقاط بالمركز الرابع.

ويستعد بيراميدز لمواجهة أسوان مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر للدوري، فيما يستعد المصري لمواجهة إنبي في الثالث عشر من مارس الجاري ضمن منافسات الجولة 16 للدوري.

إقرأ أيضًا:

نتيجة مباراة بيراميدز والمصري في الدوري