مدرب الزمالك لـ “جروس”: بوطيب مكسب للأبيض

مدرب الزمالك لـ “جروس”: بوطيب مكسب للأبيض
بوطيب
https://m.koraon.com/?p=31043
موقع كورة أون
إبراهيم المتبولي

كتبت: سارة عبد الباقي

أشاد أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بمستوى المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الأبيض، المنضم حديثاً خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لصفوف القلعة البيضاء.

وكان اللاعب شارك في تدريبات المستبعدين عن رحلة المغرب خلال الأيام الماضية، تحت إشراف أمير عزمي بعد أن فضل السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك تواجد المدرب المساعد في القاهرة لقيادة تدريبات المستبعدين من مواجهة اتحاد طنجة في ذهاب دور الـ٣٢ مكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

وجاء قرار الخواجة بهدف تجهيز اللاعبين للمباريات المقبلة في ظل قدوم الفريق على مباريات صعبة.

وأثنى أمير عزمي في تقريره الذي من المقرر أنه يقوم بتسليمه لجروس عقب عودة الفريق من المغرب، بإمكانيات بوطيب الفنية والبدنية، مؤكداً أنه سيكون مكسب كبير لخط هجوم الزمالك خلال المباريات المقبلة.

وأعلن الزمالك خلال الأيام الماضية عن التعاقد مع المغربي خالد بوطيب ليحل بدلاً من كاسونجو الذي تمت إعارته مؤخراً إلى صفوف نادي الوحدة السعودي لمدة 6 أشهر.

وشارك عمر السعيد في مركز المهاجم الصريح بديلاً لكاسونجو بعد رحيله، وذلك خلال مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة بالدوري وكذلك مباراة اتحاد طنجة المغربي.

وتعود بعثة الفارس الأبيض إلى القاهرة فجر غداً الثلاثاء قادمة من المغرب، بعد الانتهاء من خوض مباراة الذهاب أمام اتحاد طنجة.

ويحصل لاعبو الفريق الأبيض على راحة سلبية من تدريب الثلاثاء على أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية يوم الأربعاء استعدادا لمباراة الإياب أمام بطل المغرب المحدد لها يوم ١٩ من شهر يناير الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية.