محطات سقوط بيراميدز بالدوري.. البداية خسارة من الاتحاد والتعادل مع الجونة المشهد الأخير

محطات سقوط بيراميدز بالدوري.. البداية خسارة من الاتحاد والتعادل مع الجونة المشهد الأخير
مشاهدة مباراة بيراميدز ونامونجو
https://m.koraon.com/?p=382997
موقع كورة أون
طارق محمد

تعثر الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز مجددا، بعد سقوطه في فخ التعادل مع نظيره الجونة بهدف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

 

بيراميدز فقد النقطة رقم 20 بعد تعادله مع الجونة، حيث خاض الفريق حتى الآن 13 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 7 وخسر مباراتين، وتراجع في جدول ترتيب المسابقة إلى المركز السابع برصيد 19 نقطة.

مشهد السقوط الأول لبيراميدز هذا الموسم جاء مبكرا، وتحديدا في الجولة الأولى للدوري عندما خسر أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، وتلقة هويمة جديدة على يد إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الـ11.

وعلى مستوى التعادلات، تعادل بيراميدز مع الزمالك بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الثانية، وتعادل سلبيا مع البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة السادسة، وتعادل مع وادي دجلة بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الثالثة، وتعادل مع سموحة بالنتيجة ذاتها ضمن منافسات الجولة التاسعة، وتعادل سلبيا مع الأهلي ضمن منافسات الجولة العاشرة، وتعادل مع الإسماعيلي بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الثامنة، وتعادل أخيرا مع الجونة بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر.

يذكر أن بيراميدز تأهل لمرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية، بعد الفوز على راسينج بطل كوت ديفوار بأربعة أهداف دون رد، بمجموع مباراتي ذهاب وإياب دور الاثنين والثلاثين الإضافي للبطولة.

إقرأ أيضاً

4 أرقام من تعادل بيراميدز مع الجونة في الدوري