فرصة أخيرة لمهاجم الزمالك المغربي قبل اتخاذ قرار نهائي بشأنه

فرصة أخيرة لمهاجم الزمالك المغربي قبل اتخاذ قرار نهائي بشأنه
حميد أحداد
https://m.koraon.com/?p=30773
موقع كورة أون
إبراهيم المتبولي

كتبت: سارة عبد الباقي

ألمح مسؤولو الزمالك للسويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض إلى حاجتهم للتعرف على المستوى الفني للمغربي حميد أحداد مهاجم القلعة البيضاء، وضرورة منحه فرصة خلال المباريات المقبلة، لتحديد مصير اللاعب مع الفريق.

ويرغب مسئولو النادي الأبيض في مشاركة اللاعب وظهوره في المباريات المقبلة، حتى يتسنى لهم الحكم النهائي على مستواه، واتخاذ قرار بشأنه سواء ببقائه أو رحيله، خاصة في ظل خروجه بشكل نهائي من حسابات الخواجة، منذ توليه المسئولية الفنية للفارس الأبيض مطلع الموسم الجاري، وأيضاً لامتلاك اللاعب عدد من العروض الخارجية لاستعارته خلال فترة الانتقالات الجارية.

 

ويرى مسئولو الزمالك أنه في حال ظهور اللاعب المغربي بشكل جيد، ستسنح لهم فرصة تسويقة جيداً في يناير والتعاقد مع أجنبي جديد، في حال ما استمر جروس في التأكيد على عدم حاجته لتواجده ضمن صفوف الزمالك.

ولم يشارك أحداد مع الزمالك منذ التعاقد معه من نادي الدفاع الحسني الجديدي في الصيف الماضي، حيث اعتمد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض في تشكيله منذ بداية الموسم على الكونغولي كابونجو كاسونجو في خط الهجوم، الذي تمت إعارته مؤخراً إلى صفوف نادي الوحدة السعودي لمدة 6 أشهر.

وشارك عمر السعيد بديلاً لكاسونجو بعد رحيله في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة بالدوري والتي نجح الزمالك في اقتناص نقاطها الثلاث، عقب التغلب على زعيم الثغر بثلاثة أهداف لهدف.

وأعلن الزمالك خلال الأيام الماضية عن التعاقد مع مهاجم مغربي آخر وهو خالد بوطيب ليحل بدلاً من كاسونجو الذي غادر للدوري السعودي.