سيراميكا يواجه الإنتاج والمصري يصطدم مع الجونة.. اليوم مباراتان بالدوري المصري

سيراميكا يواجه الإنتاج والمصري يصطدم مع الجونة.. اليوم مباراتان بالدوري المصري
هدف مباراة الإنتاج الحربي وسيراميكا كليوباترا
https://m.koraon.com/?p=403023
موقع كورة أون
طارق محمد

تقام اليوم الأحد مباراتان بمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021، حيث تبدأ المواجهات في الخامسة مساء عندما يستضيف سيراميكا كليوباترا مع نظيره الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر للمسابقة.

 

 ويسعى الفريقان خلال المباراة للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، حيث يأمل سيراميكا في الفوز ومواصلة التواجد في منطقة الآمان، على الجانب الآخر يسعى الإنتاج للهروب من مؤخرة جدول ترتيب الدوري.

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد أربعة وعشرين نقطة، فيما يتذيل الإنتاج جدول الترتيب برصيد 18 نقطة.

وفي السابعة مساء يلتقي الفريق الكروى بالنادى المصري مع نظيره الجونة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، في لقاء يبحث فيه الفريقان لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الثامنة عشر.

ويواجه الجونة موقف صعب في المسابقة بعد تراجع نتائجه وخسارته الأخيرة من طلائع الجيش برباعية نظيفة، وإصابة مديره الفني رضا شحاتة بفيروس كورونا المستجد.

ويحل الفريق البورسعيدي بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد ستة وعشرين نقطة، فيما يحل الجونة بالمركز الحادى عشر برصيد 21 نقطة.

إقرأ أيضاً

الزمالك في انتظار انتقام كرة القدم من الترجي بدوري أبطال إفريقيا