ترقب في الأهلي والزمالك لنتائج مسحات كورونا بعد إجراؤها تحت إشراف الاتحاد الأفريقي قبل نهائي القرن

ترقب في الأهلي والزمالك لنتائج مسحات كورونا بعد إجراؤها تحت إشراف الاتحاد الأفريقي قبل نهائي القرن
الأهلي والزمالك
https://m.koraon.com/?p=312872
موقع كورة أون
طارق محمد

حالة من الترقب داخل صفوف قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لنتائج المسحات التي خضع لها الفريقان ظهر اليوم الأربعاؤ، لكشف الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد بين لاعبي الفريقين، قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد له في التاسعة مساء الجمعة المقبلة، باستاد القاهرة الدولي.

 

وتأتي حالة الترقب خوفا من اكتشاف حالات جديدة بين لاعبي الفريقين مصابة بفيروس كورونا، تتسبب ف غياب عناصر مؤثرة بصفوف الفريقين عن نهائي القرن، الذي سيتأهل الفائز فيه للمشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامته في قطر خلال شهر فبراير المقبل.

حالات كورونا في الأهلي ظهرت بقوة خلال الفترة الأخيرة بعد إصابة محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق وصالح جمعة لاعب الوسط ووليد سليمان صانع ألعاب الفريق، وهي الحالات التي ستحسم مسحة الاتحاد الأفريقي مسألة مشاركتهم في لقاء الجمعة، إذا تأكد تحول نتائج المسحة من إيجابية إلى سلبية.

وفي الزمالك ظهرت إصابات كورونا بعد إصابة حازم إمام ظهير أيمن الفريق و محمد حسن لاعب الوسط ومحمود حمدي الونش مدافع الفريق، وبعد شفاء حازم وحسن، يترقب الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، نتيجة المسحة التي أجراها الونش، لاسيما وأنه أحد الأعمدة الرئيسية في خط دفاع الفريق وتألق خلال الفترة الأخيرة، وسيكون غيابه ضربة مؤثرة للفريق الأبيض.

ومن المنتظر أن يكون محمد عبد الغني، البديل المنتظر في خط دفاع لزمالك ليلعب بجوار محمود علاء، إذا تأكد غياب الونش، عن لقاء الجمعة، وتترقب جماهير القطبين نتائج المسحة خوفا من ظهور حالات جديدة ومفاجآت اللحظات الأخيرة التي قد تطيح بنجوم من الفريقين خارج المباراة المرتقبة.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الأهلي والزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة