انضمام “بوطيب” بمليون ونصف يورو للزمالك يثير الشكوك حسب “ترانسفير ماركت” (صورة)

انضمام “بوطيب” بمليون ونصف يورو للزمالك يثير الشكوك حسب “ترانسفير ماركت” (صورة)
بوطيب
https://m.koraon.com/?p=29366
موقع كورة أون
إبراهيم المتبولي

كتب: أحمد عوض

شهد المؤتمر الصحفي الذي عقده مسؤولو الزمالك ظهر أمس الأثنين تأكيداتهم مرارا وتكرارا على أن السبب الرئيسي وراء ضم المهاجم المغربي خالد بوطيب يعود إلى امتلاكه لخبرات كبيرة بسبب مسيرته الاحترافية الطويلة في العديد من الدول الأوروبية، وهو الأمر الذي كان ينقص الفريق الأبيض.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعض الصور من موقع “ترانسفير ماركت” الخاص بسوق انتقالات اللاعبين، والتي جاء فيها أن بوطيب لم يٌدفع فيه أي مقابل مادي في السنوات الأخيرة، إذ يأتي رحيله من نادي إلى آخر بالمجان منذ عام ٢٠٠٧، وهو الأمر الذي يضع الكثير من علامات الاستفهام حول شرائه من قبل الزمالك بمبلغ كبير يقدر بمليون ونصف يورو.

 

وكان الزمالك أعار مهاجمه الكونغولي كابونجو كاسونجو إلى نادي الوحدة السعودي لمدة ٦ أشهر، حتى يتسنى له قيد بوطيب في قائمة اللاعبين الأجانب ليشارك مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يظهر بوطيب في تدريب الزمالك اليوم الثلاثاء لأول مرة استعدادا لمباراة بيراميدز في الدوري، حيث أنه لن يشارك في مباراتي اتحاد طنجة المغربي في دور الـ ٣٢ مٌكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية لعدم تمكن الفارس الأبيض من قيده بقائمته الإفريقية، إلا بداية من الدور المقبل في حال نجاحه في التغلب على بطل المغرب.