كارتيرون يعود للظهور مع التعاون السعودي بعد فترة غياب

كارتيرون يعود للظهور مع التعاون السعودي بعد فترة غياب
كارتيرون
https://m.koraon.com/?p=303015
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

عاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي التعاون السعودي، لقيادة تدريبات فريقه من جديد بعد تعافيه من عدوى فيروس كورونا المستجد، التي كانت لحقت به قبل أسبوعين.

 

وتواجد كارتيرون في مقر نادي التعاون خلال الأيام الماضية، وقاد تدريبات اللاعبين العائدين بعد تعافيهم أيضاً من عدوى الفيروس، في ظل حصول الفريق على راحة عقب مباراة الاتحاد الأخيرة بالدوري، قبل أن يستأنف جميع اللاعبين تدريباتهم أمس الأربعاء تحت قيادة المدرب الفرنسي.

واستعاد التعاون خدمات مهاجمه الكاميروني لياندر تاوامبا، الذي لحقت به عدوى فيروس كورونا، والحارس البرازيلي أنجلو كاسيو، ومواطنه إياغو سانتوس وأحمد عسيري وإبراهيم الزبيدي.

وشهد مران التعاون الأخير تركيز كاريترون على الجانب البدني، لرفع معدل اللياقة لدى اللاعبين، وعلى المستوى الفني ركز المدرب الفرنسي على تحفيظ لاعبيه كيفية تمرير الكرة في مساحات ضيقة.

ويستعد التعاون السعودي لمواجهة الوحدة في اللقاء المقبل، بالجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، المحدد إقامته يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري.

ويحتل التعاون المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط جمعهم من 4 مباريات، حيث فاز في مباراة وتعادل في مباراتين وخسر مباراة وحيدة.

 

كارتيرون

كارتيرون

إقرأ أيضاً

التعاون السعودى يعلن شفاء كارتيرون و ثلاثي الفريق من فيروس كورونا