ناصر الخليفي رئيسا لرابطة الأندية الأوروبية

ناصر الخليفي رئيسا لرابطة الأندية الأوروبية
ناصر الخليفي رئيسا لرابطة الأندية الأوروبية
https://m.koraon.com/?p=408732
موقع كورة أون
هشام مجدى

أعلنت اللجنة المسيرة لجمعية الأندية الأوروبية تعيين القطرى ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رئيسا لرابطة الأندية الأوروبية.

 

واعلن الموقع الرسمى لجمعية الأندية الأوروبية فى بيان رسمى له أنه تم تعين القطرى ناصر الخليفي رئيسا للرابطة و الألماني ميكاييل غيرلينجر النائب الأول للرئيس بالإضافة إلى استمرار نواب الرئيس الهولندي إدوين فان دير سار من آياكس و آكي ريهيلاهت من هلسنكي و داريوش ميودوسكي من فريق ليجيا وارسو .
و يعتبر الخليفي هو خليفة أنييلي رئيس نادى يوفينتوس المستقبل بعد إعلان 12 نادى تأسيس بطولة دورى السوبر الاوروبي ” السوبر ليج ” و يعتبر الخليفى اول عربي يتقلد هذا المنصب و يعتبر .

وعلق تشيفيرين بعد الإعلان عن انتهاب الخليفى بأنه يتطلع للعمل مع الرئيس الجديد للرابطة لرسم مستقبل كرة القدم على المستوى الأوروبي فى سوبها الجديد مقدما التهنئة لرئيس رابطة الأندية الأوروبية و الاعضاء مؤكدا أن الخليفي سوف ينهض بالكرة الأوروبية كنا فعل مع باريس فى السنوات الماضية .
و استطاع الخليفي أن يكسب ثقة تشيفيرين بعد أن أكد على عدم انضمامه إلى اللجنة التأسيسية لبطولة دوري السوبر الاوروبي و يعتبر الخليفي رئيس نادى باريس سان جيرمان الفرنسي المتواجد فى دور نصف نهائى دورى الأبطال والمرشح للفوز بالبطولة
و مالك قنوات بي ان سبورت قد سخر قناته والموقع الرسمى النادى و البرامج المقدمة عبر القناة لمحاولة السيطرة على دورى السوبر الاوروبي و كشف سلبيات البطولة و كان له ما عمل بعد توليه منصب رئيس رابطة الأندية الأوروبية .
ومن جانبه علق الخليفى
شرفني ثقة الزملاء في مجلس إدارة جمعية الأندية الأوروبية باختيار رئيساً للمجلس مؤكدا على حاجة كرة القدم إلى القيادة والنزاهة والعمل الجماعي نظراً لما تواجهه كرة القدم الأوروبية من أمور سلبية
مقدما التزامه تجاه مجتمع كرة القدم بأكمله و أمام جميع الأندية الأعضاء فى كل الدول الأوروبية و أمام المشجعين والمجتمعات التي يمثلونها.

اقرأ أيضا:

مشجعو بايرن ميونيخ وبالميراس يتطلعون إلى نصف نهائي مونديال الأندية وعيونهم على المباراة النهائية