كورة أون يرصد تفاصيل الجولة النهائية بالدوري القطري

كورة أون يرصد تفاصيل الجولة النهائية بالدوري القطري
دوري نجوم قطر
https://m.koraon.com/?p=402906
موقع كورة أون
نورهان هشام

انتهت أمس السبت الجولة الأخيرة للدوري القطري لكرة القدم بثلاث مباريات جمعت كلاً من العربي والسيلية، أم صلال والغرافة، الوكرة والخريطيات. ليسدل الستار بمباريات الأمس علي الدوري القطري الممتاز لكرة القدم.

 

تفاصيل الجولة الأخيرة 

تلك الجولة التي بدأت مساء الجمعة الماضي 9 أبريل 2021،تمكن فيها نادي نادي السد من الإنتصار علي نادي قطر بثلاثة أهداف نظيفة، وانهي الدحيل موسمه بالفوز برباعية علي النادي الأهلي، كما انتصر العربي علي السيلية بثلاثة أهداف، في حين تعادل الريان مع الخور بهدف لكل منهما.

فإستكمالاً لمشواره الحافل بالإنتصارات تمكن نادي السد من إنهاء موسمه الحالي بالفوز بثلاثية نظيفة علي نادي قطر ليتمكن الفريق من تعزيز صدارته في الترتيب وبرصيد 60 نقطة استطاع الفريق الحصول عليها من 22 مباراة انتصر في 19 منها وتعادل في 3 ولم يحصل الفريق علي أي هزيمة، وبخسارة قطر تلك جمد الفريق رصيده عند 32 نقطة في الترتيب السادس للدوري.

كما انتصر الدحيل علي نظيره الأهلي برباعية نظيفة علي ملعب حمد بن خليفة، ليقوم الفريق بتعزيز مركزه الثاني في جدول الدوري ويرفع رصيده إلي 47 نقطة بينما تراجع مركز الأهلي ليحل في الترتيب الخامس وبرصيد 33 نقطة.

واستطراداً لجولة الإنتصارات استطاع النادي العربي أمس السبت من الإنتصار علي السيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليعزز العربي ترتيبه السابع برصيد 29 نقطة من إنتصاره بالأمس، في مقابل تراجع ترتيب السيلية تاسعاً ليتجمد رصيده عند 26 نقطة.

كما تمكن الوكرة من انهاء الموسم الحالي بفوز علي نادي الخريطيات بالأمس، ليتمكن الوكرة من رفع مركزه في الترتيب الثامن وبرصيد 26 نقطة ،في حين الخريطيات الذي يلعب مباراته في الدوري الممتاز قبيل الهبوط ظل الفريق في ترتيبه وبنفس نقاط الرصيد 12

كما تمكن الغرافة من تحقيق فوزاً ثميناً علي أم صلال ب 5 هداف، ليتمكن الغرافة من انتزاع الترتيب الرابع والدخول للمربع الذهب برصيد 33 نقطة، بينما ظل أم صلال في الترتيب العاشر وبرصيد 21 نقطة.

بينما شهدت الجولة ذاتها تعادلاً واحداً بين كلاً من الريان والخور بهدف لكل منهما، ليحافظ الريان علي مركزه الثالث وبرصيد 35 نقطة، في حين تجمد رصيد الخور عند 17 نقطة في الترتيب الحادي عشر قبل الأخير.

إقرأ أيضًا:

عقب إنتهاء الموسم الحالي “كورة أون” يستعرض كافة جولات الدوري القطري