في نهاية الجولة ال21 الخريطيات يهزم العربي

في نهاية الجولة ال21 الخريطيات يهزم العربي
العربي والخريطيات
https://m.koraon.com/?p=401109
موقع كورة أون
نورهان هشام

في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرون لدوري نجوم قطر لكرة القدم، تمكن نادي الخريطيات من الفوز علي نادي العربي علي ملعب حمد بن خليفة، وذلك في ثاني أيام مباريات الجولة التي افتتحها كلا الفريقين اليوم الأربعاء 7أبريل،كان الفريقان قد إلتقوا قبل ذلك في 5 مباريات، تمكن النادي العربي من تحقيق الفوز في 4مرات،مقابل إنتصار وحيد لنادي الخريطيات، في حين لم يتعادل الفريقان من قبل خلال هذه البطولة.

 

أحداث اللقاء

مباراة الفريقين التي بدأ شوطها الأول هادئاً لم يشكل أي خطراً علي مرمي كلا الفريقين، سجل اللاعب عبدالعزيز الأنصاري هدفاً للنادي العربي في الدقيقة ال14 من عمر الشوط الاول، ليحصل بعدها اللاعب أيوب عزيز علي كارت إنذار في الدقيقة ال19،وبعد العديد من المحاولات تمكن اللاعب عمر ساكو من تسجيل هدفاً لفريق الخريطيات في الدقيقة ال24 ليعادل بذلك نتيجة الفرقتين إيجابياً، لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 48 تمكن اللاعب محمد عثمان من تسجيل الهدف الثاني لنادي الخريطيات،ليجري عقبه مدرب العربي هيمير هالجريمسون في الدقيقة 58 من الشوط الثاني العديد من التبديلات بخروج أيوب عزي،ياسر عيسي،أحمد فتحي –علي الترتيب- ودخول كلاً من محمد حمدتو،عبد الرحمن،كلالي،كما أجري مدرب الخريطيات في الدقيقة 75 تعديلان بخروج محمود سعد وماجد أمان ودخول بركات وأناد بدلاً منهم،سعي كلا الفريقان في وقت المباراة الباقي من إحراز مزيد من الأهداف إلا أن الخريطيات تمكن من الفوز بالهدفين مقابل هدف للعربي.

تشكيل الفريقين

أعلن مدرب فريق العربي هيمير هالجريمسون قائمة فريقه لمواجهة الخريطيات والتي شملت،
حراسة المرمي:محمود أبو ندي .
خط الدفاع: عبدالله المعرفي،مهراد حمدي،أحمد فتحي،ياسر عيسي.
خط الوسط : محمد صلاح النيل،أندريس سوريا،جاسم جابر.
خط الهجوم: أرون إينار،عبد العزيز راشد الأنصاري،أيوب عزي.

كما أعلن وسام رزق عبد المجيد قائمة فريق الخريطيات إستعداداً لمواجهة النادي العربي،شهاب الليثي في حراسة المرمي.
في خط الدفاع:رشيد كنين،أحمد راجح ،عمر ساكو.
وفي وسط الملعب:كلاً من محمود سعد،ماجد أمان،عبد الرحمن محمد،محمد عثمان .
وفي الهجوم: إيفان،ناصر إبراهيم،بزمان محمد منتصري.
وعلي مقاعد البدلاء كلاً من :مصطفي كاردين،فريد إبراهيم ،محمد سالم،دانييال جومو، ،سعد نسيب،خالد الحاجي.

ترتيب الفريقين

ودخل الفريق العربي في المركز السابع برصيد 26 نقطة، وحمل معه فرصاً تبدو ضئيلة تمكنه من اللحاق بمقعد قاري، جدير بالذكر أن نادي العربي سعي خلال مباراته اليوم إلي الفوز في مباراة توصف بالسهولة النسبية في سبيل تحسين رصيده من النقاط و ذلك عقب هزيمته الجولة السابقة أمام الدحيل، وذلك قبل مباراة هامة تجمعه مع نادي السد بطل الدوري الشهر القادم ضمن منافسات كأس أمير قطر.

بينما يتذيل الخريطيات جدول الدوري القطري في المرتبة الأخيرة برصيد تسع نقاط فقط حيث لعب الفريق 20 مبارة فاز في 3 منها فقط طوال الموسم وخسر في 17 .

لتغير مباراة اليوم التي انتصر فيها الخريطيات من بقاء مركز ورصيد النادي العربي كما هما،في حين انتزع الخريطيات 3 نقاط هامة ليصبح رصيد الفريق 12 نقطة في الترتيب 12 والأخير.

إقرأ أيضًا:

أم صلال ينتزع 3 نقاط بفوز هام علي السيلية بالدوري القطري