رسمياً الخريطيات إلي دوري الدرجة الثانية عقب هزيمة اليوم

رسمياً الخريطيات إلي دوري الدرجة الثانية عقب هزيمة اليوم
مشاهدة مباراة الخريطيات والشمال بث مباشر
https://m.koraon.com/?p=402810
موقع كورة أون
نورهان هشام

في إطار الجولة الثانية والعشرون من مواجهات دوري نجوم قطر لكرة القدم ،واجه فريق الخريطيات القطري نظيره الوكرة القطري علي ملعب جاسم بن حمد، وكان الفريقان قد إلتقوا 5 مرات هذا الموسم تمكن الخريطيات من هزيمة الوكرة 3 مرات فيها بينما انتصر الوكرة مرتان، وفي مباراة اليوم استطاع الوكرة الإنتصار علي الخريطيات بهدفين نظيفين.

 

أحداث اللقاء

بدأت المباراة التي جمعت كلا الفريقين مبكراً عندما تمكن لاعب نادي الوكرة محمد من تسجيل هدفاً اول للفريق في الدقيقة ال13،واستمرت المساعي من نادي الخريطيات لتسجيل أهداف قبل هبوطه الرسمي عقب مباريات اليوم ولكن لم تفلح مساعي اللاعبين،ليتمكن اللاعب عبدالرحمن فخرو في الدقيقة 46 من تسجيل هدفاً ثانياً لفريق الوكرة وبذلك مُنح الوكرة التقدم علي الخريطيات.وافتتح وسام رزق مدير فريق الخريطيات الشوط الثاني ب 3 تبديلات بخروج دانيال جومو وناصر إبراهيم و فريد إبراهيم ودخول سيف محسن وإيفانس ورشيد تبراكين بدلاً عنهم،وذلك في سبيل تحسين النتيجة لفريق الخريطيات.
وبدءاً من الدقيقة 66 قام مدرب الوكرة بارتولم لوبيز ب3 تبديلات علي التوالي تداركاً لوقت المباراة بدخول جاسم الهاشمي،خالد يوسف،علي بدلاًمن عبدالرحمن فخرو،ياسين فريد،محمد لتنتهي مباراة الفريقين بإنتصار الوكرة علي الخريطيات .

تشكيل الفريقين

وقد أعلن وسام رزق عبد المجيد قائمة فريق الخريطيات لمواجهة الوكرة،شهاب الليثي في حراسة المرمي.
في خط الدفاع:منتظري،عبدالرحمن،ساكو،شعبان.
وفي وسط الملعب:كلاً من منصور،عثمان،دانيال.
وفي الهجوم: خلفان،ناصر إبراهيم،فريد.

واستقر بارتولم لوبيز علي قائمة نادي الوكرة لمواجهة لتضم.
حراسة المرمي:مبارك.
خط الدفاع :كوليبالي،فريد،حسين،لوكاس مندس.
وفي خط الوسط :سانشيز ايسايس،دوزاندي.
خط الهجوم:منير،فخرو،محمد علي،بن يطو.

ترتيب الفريقين

ودخل الخريطيات مباراة اليوم و لم يتمكن من البقاء في الدوري الممتاز للعام المقبل يحتل الترتيب ال12 –الأخير-برصيد 12 نقطة فقط حيث لعب الفريق 21 مباراة خسر في 17 منها وفاز في 4 فقط ولم يتعادل قط هذا الموسم،كما دخل نادي نادي الوكرة الترتيب التاسع لجدول الدوري القطري برصيد23 نقطة حصل عليها من الفوز في 6 مبارايات في مقابل 10 خسارات والتعادل في 5 مباريات.
وبمباراة اليوم التي فاز فيها الوكرة،هبط رسمياً الخريطيات لدوري الدرجة الثانية،بينما الوكرة قد رفع الوكرة رصيده إلي 26 وصعد للترتيب الثامن لجدول الدوري.

إقرأ أيضًا:

الغرافة يقصي الأهلي من المربع الذهبي عقب الفوز علي أم صلال