تعرف علي تفاصيل الجولة ال21 للدوري القطري

تعرف علي تفاصيل الجولة ال21 للدوري القطري
مشاهدة مباراة السد وفولاد خوزستان بث مباشر
https://m.koraon.com/?p=401279
موقع كورة أون
نورهان هشام

اُختتمت أمس الأربعاء 7 أبريل 2021 الجولة الحادية والعشرون لدوري نجوم قطر لكرة القدم، وذلك بمباراتين لفريقي أم صلال والسيلية فاز فيها أم صلال، والعربي والخريطيات. وسبقها بيوم مباراة جمعت فرق الأهلي وقطر انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ومباراة السد ونادي الريان التي انتهت بفوز أخر لنادي السد عزز به رصيده في صدارة الدوري القطري، ومباراة ثالثة بين الخور والدحيل انتهت بالتعادل الإيجابي بين كلا الفريقين.

 

جولة الإنتصارات

وفي تلك الجولة واستكمالاً لسابقتها، تمكن نادي السد من مواصلة انتصاراته و تعزيز صدارته ،و الحفاظ علي سجله الخالي من الهزائم لهذا الموسم ،عندما تمكن الثلاثاء من الفوز علي فريق الريان بهدفين لهدف ليدعم بذلك تمركزه في الترتيب الأول و برصيد 57 نقطة، و بخسارة فريق الريان جمد الفريق رصيد نقاطه عند 34 نقطة في الترتيب الثالث للدوري.

كما وعلي غير المتوقع فاز نادي أم صلال علي نظيره نادي سيلية أمس الأربعاء في الجولة ذاتها بهدف للاعب كايكي لينتزع بذلك نادي أم صلال 3 نقاط هامة للفريق يحتل بها الترتيب العاشر برصيد 21 نقطة ليحافظ بذلك الفريق علي فرصه القوية الأن في البقاء في الدور الأول من الدوري القطري، بينما فريق السيلية بقي في الترتيب الثامن برصيد 26 نقطة.

وأيضاً فاز فريق الخريطيات بهدفين علي نادي العربي للاعبي الفريق عمر ساكو و محمد عثمان، ليرفع بها الفريق رصيد نقاطه إلي 12 نقطة في الترتيب الأخير 12 وعلي الرغم من ذلك بقيت فرص الفريق ثابتة نحو الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وفي جولة كثرت فيها التعادلات علي غير ما حدث في الجولة السابقة من تعادل وحيد بين الوكرة والخور، بلغ إجمالي التعادلات في هذه الجولة إلي تعادلين نستعرضهم كالآتي:

كانت من نصيب كلاً من الأهلي وقطر في مباراة الثلاثاء الماضي علي ملعب جاسم بن حمد وتعادل فيها الفريقين إيجابياً بهدف لكل فريق ،سجل هدف النادي الأهلي عبدالرشيد عمرو، بينما سجل هدف نادي قطر بشار رسن بونيان، وبهذا التعادل حافظ كلا الفريقين علي ترتيبهما ليحتل النادي الأهلي الترتيب الرابع برصيد 33 نقطة، ونادي قطر الترتيب الخامس برصيد 32.

وكان التعادل الثاني من نصيب الخور والدحيل، حيث خاض الفريقان مباراتهما علي ملعب حمد بن خليفة، وبالتعادل الإيجابي هدف لهدف تمكن الدحيل من الحفاظ علي لقب وصيف الدوري القطري برصيد 44 نقطة، بينما الخور بتعادله تبقي في الترتيب ال11 برصيد 16 نقطة، سجل هدف نادي الدحيل دودو ترينداي، بينما سجل إيوانيس فيتفاتزيديس هدف نادي الخور.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة العربي والخريطيات اليوم في دوري نجوم قطر