تعرف علي تفاصيل الجولة النهائية لدوري نجوم قطر لكرة القدم

تعرف علي تفاصيل الجولة النهائية لدوري نجوم قطر لكرة القدم
دوري نجوم قطر
https://m.koraon.com/?p=401277
موقع كورة أون
نورهان هشام

اُختتمت أمس الأربعاء الجولة الحادية والعشرون لدوري نجوم قطر لكرة القدم، وذلك بمباراتين لفريقي أم صلال والسيلية فاز فيها أم صلال، والعربي والخريطيات. وفي يوم الثلاثاء مباراة أخري جمعت فرق الأهلي وقطر انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ومباراة السد ونادي الريان التي انتهت بفوز أخر لنادي السد ،ومباراة ثالثة بين الخور والدحيل انتهت بالتعادل الإيجابي بين كلا الفريقين.

 

الجولة الأخيرة للدوري القطري 

وتبدأ غداً الجمعة جولة جديدة هي الجولة النهائية لبطولة الدوري القطري لكرة القدم، تُقام الجولة علي مدار يومين الجمعة 9 و 10 أبريل 2021 للموسم الحالي الذي تمكن نادي السد من الفوز بها وبسجل خالي من الهزائم حتي الأن.

مواجهات يوم الجمعة

ويشهد غداً الجمعة مباراة تجمع بين السد و نادي قطر، إذ التقي الفريقان هذا الموسم 5 مرات فاز فيها كل منهم مرتين مقابل تعادلاً واحداً، ويحتل نادي السد الترتيب الأول برصيد 57 بينما نادي قطر يحتل الترتيب الخامس برصيد 32 نقطة.

كما يلتقي الدحيل مع النادي الأهلي يوم الجمعة أيضاً، كان الفريقان قد التقوا 5 مرات حالف الحظ الدحيل بالفوز فيها جميعاً، ويحتل النادي العربي الترتيب الثاني برصيد 44 بينما الأهلي في الترتيب الرابع برصيد 33 نقطة.

وفي أخر مباريات الجمعة يلتقي الريان مع الخور علي ملعب جاسم بن حمد، ويحتل الريان الترتيب الثالث برصيد 34 نقطة في حين الخور الذي يحمل 16 نقطة في الترتيب ال11 قبل الأخير.

مواجهات يوم السبت

وفي اليوم الثاني للجولة الأخيرة السبت 10أبريل، يلتقي العربي والسيلية علي ملعب سحيم بن حمد، ويحتل الفريقان مركزين متتاليين العربي في الترتيب السابع والسيلية في الثامن، وبنفس نقاط الرصيد لكلا الفريقين، التقي الفرقتين 5 مرات فاز العربي فيها ب3مباريات.

كما يلتقي أم صلال والغرافة، فالغرافة يقع في الترتيب السادس برصيد 30نقطة و أم صلال في الترتيب العاشر برصيد 21 نقطة.

وفي نهاية الجولة يلتقي الخريطيات مع الوكرة، فالوكرة يقع في الترتيب التاسع برصيد 23 نقطة بينما الخريطيات في الترتيب الأخير برصيد 12 نقطة.

إقرأ أيضًا:

عقب إنتهاء الجولة قبل الأخيرة تعرف علي ترتيب فرق الدوري القطري