الغرافة يقصي الأهلي من المربع الذهبي عقب الفوز علي أم صلال

الغرافة يقصي الأهلي من المربع الذهبي عقب الفوز علي أم صلال
الغرافة
https://m.koraon.com/?p=402807
موقع كورة أون
نورهان هشام

تمكن نادي الغرافة اليوم السبت من تحقيق فوزاً هاماً علي نادي أم صلال وذلك ضمن منافسات الجولة النهائية لدوري نجوم قطر لكرة القدم.

 

أحداث اللقاء

افتتح المباراة لاعب نادي أم صلال “كايكي” الذي تمكن من تسجيل هدفاً في الدقيقة 15،لتستمر المحاولات من نادي الغرافة لتسجيل هدفاً والدخول في المباراة ،ليستطيع لاعب الغرافة جا شيول كو من تسجيل هدفاً أول للفريق في الدقيقة 26 ليتعادل الفريقين و تستمر المحاولات من كليهما لتسجيل الأهداف الإضافية لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بينهم،لتبدأ فعاليات الشوط الثاني بهدفاً ثانياً للغرافة في الدقيقة 47 عن طريق اللاعب عثمان علوي، وبعد أقل من 10 دقائق يسجل أحمد محمد هدفاً أخر للغرافة في الدقيقة 56،وفي سبيل الرجوع لتسجيل الأهداف قام عزيز بن عسكر بثلاث تبديلات بخروج علي محمد،محمود،محمد تريسور ودخول شيسمي،ناصر يزيدي،دهقاني بدلاً عنهم. ومع ذلك يخترق لاعبي الغرافة دفاعات أم صلال ليسجل كوديجا هدفاً رابعاً في الدقيقة ال 62.

وقام سلافيسا بثلاث تبديلات جديدة أخري بخروج عثمان علوي، همام أحمد،أحمد محمد ودخول مؤيد حسن وسيرج كانون وعلي سوارج وفي الدقيقة 90 يستطيع عدلان قديورة من تسجيل هدفاً خامساً للفريق في الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بالفوز بخمس أهداف للغرافة مقابل هدف لأم صلال .

تشكيل الفريقين

هذا وأعلن المدير الفني لنادي الغرافة سلافيسا يوكانوفيتش قائمة فريقه لمواجهة أم صلال ،لتضم القائمة ،حراسة المرمي: اللاعب يوسف حسن.
وفي خط الدفاع:سعيد الحاج،تميم محمد،يوسف مفتاح.
وفي وسط الملعب:أحمد محمد،جاتشول كو،عثمان علوي.
وفي الهجوم:عدلان قديورة،همام الأمين،جونثان كوديجا،سفيان هاني.

بينما أعلن عزيز بن عسكر مدرب فريق أم صلال قائمة فريقه التي سيخوض بها مباراته أمام فريق الغرافة لتضم حراسة المرمي: سامي بلدي .
خط الوسط:لورانس كوي ،علي محمد،موزاس أوركوما.
وفي الدفاع:كايكي،ابراهيم الصادق،عبدالرحمن رأفت.
وفي الهجوم:محمد عبدالله،أيمن عبدالنور،احمد حموذان،اسماعيل محمد.

ترتيب الفريقين

ودخل نادي الغرافة المباراة في الترتيب السادس لجدول الدوري القطري برصيد30 نقطة حصل عليها من الفوز في 9 مبارايات في مقابل 3 خسارات والتعادل في 9 مباريات في حين دخل أم صلال المباراة في المركز العاشر برصيد 21 نقطة حصل عليها من الفوز في 5 مباريات وتلقي الهزيمة في 10 مباريات و التعادل في 6 مباريات.
وبمباراة اليوم التي تغلب الغرافة فيها علي أم صلال ارتفع رصيد الغرافة إلي 33 نقطة في المركز الرابع ليعزز من ترتيبه في المربع الذهبي،بينما تجمد رصيد أم صلال عند نفس عدد نقاط الرصيد وفي نفس الترتيب.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة أم صلال والغرافة اليوم في دوري نجوم قطر