بيريز يدرس كيفية حل انسحاب الأندية الإنجليزية من السوبر ليج وإعادة الهيكلة

بيريز يدرس كيفية حل انسحاب الأندية الإنجليزية من السوبر ليج وإعادة الهيكلة
بيريز
https://m.koraon.com/?p=408059
موقع كورة أون
هشام مجدى

أعلن بيريز رئيس ريال مدريد و رئيس دورى السوبر  الأوروبي اليوم أن انسحاب الأندية الإنجليزية قد جاء بشكل مفاجئ وأنهم سو يتداركون الموقف هيكلة السوبر ليج .

 

واعلنت اللجنة المنظمة للبطولة السوبر الاوروبي ” السوبر ليج ” عن انسحاب الأندية الإنجليزية الستة عقب المشاركة فى اجتماع أمس عبر الفيديو وان الأندية الإسبانية و الإيطالية مازلت متمسكة بإقامة البطولة الذين يرون أنها سوف تعطى قيمة مادية أعلى للأندية المشاركة فيها عكس دورى ابطال أوروبا .

و قد أكد بيريز سابقا إن البطولة سوف تكون امتداد لدورى ابطال أوروبا و لن اكون منفصلة أو بطولة جديد حيث ذكر أن فى حالة فوز لى فريق ستكون إضافة إلى بطولاته السابقة فى دورى الأبطال .
و قد خرج بعض النقاد الرياضيين فى اوروبا بالاجتماع على رأى واحد وهو أنها بطولة للكبار و أنانية .

وتابع البيان الصادر عن اللجنة المنظمة
أن مشروعنا مازال قائم و يتماشى مع القوانين والأنظمة الأوروبية، وهذا ما أكدته المحاكم الرياضية لحماية المسابقة من التدخل الخارجي و الظهور للنور . ندرس الخطوات المناسبة لتعديل المشروع و إعادة هيكلته .

هل سيعود الأندية الإنجليزية من جديد للبطولة و ما هو رد الاتحاد الأوروبي بعد حكم المحكمة الإسبانية بشأن عدم تدخل أى جهة فى منع الأندية المشاركة فى البطولة من المنافسات المحلية والدولية ننتظر الأيام هى من ستجيب عن تلك التساؤلات .

اقرأ أيضا:

بيريز: شكل دوري أبطال أوروبا الجديد لن ينقذ كرة القدم لن يساعد في أي شيء