أبطال كونميبول يحطون الرحال بالدوحة للمشاركة في كأس العالم للأندية FIFA قطر ٢٠٢٠™.

أبطال كونميبول يحطون الرحال بالدوحة للمشاركة في كأس العالم للأندية FIFA قطر ٢٠٢٠™.
بالميراس
https://m.koraon.com/?p=368267
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

حط العملاق البرازيلي بالميراس، الفائز بلقب كونميبول كوبا ليبرتادوريس 2020، رحاله اليوم الأربعاء بالعاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر ٢٠٢٠™.

 

الفريق يخضع لفحص كورونا 

فور الوصول لمطار حمد الدولي، خضع الفريق البرازيلي بكامل طواقمه الفنية والإدارية لفحص كوفيد-19 قبل التوجه إلى مقر إقامتهم.

تصريحات مدرب الفريق

وتعليقاً على مشاركته في البطولة، أعرب البرتغالي أبيل فيريرا، مدرب بالميراس، عن سعادته بالتواجد في قطر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، مؤكداً أن البطولة تحتل أهمية كبرى لدى عشاق بالميراس وأنها فرصة لاختبار قدرات الفريق أمام مجموعة من أعرق الفرق في العالم.

أولى مواجهات بطل أمريكا الجنوبية

وكان بالميراس قد تأهل للمشاركة في البطولة بعد تغلبه على مواطنه سانتوس في نهائي كأس ليبرتادوريس قبل أيام على استاد ماراكانا الشهير بهدف دون رد ليتوج بلقب بطل اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم – كونميبول.

وستكون أولى مواجهات بالميراس، يوم السابع من فبراير في مباراة نصف النهائي على استاد المدينة التعليمية المونديالي أمام الفريق الفائز من مباراة الدور الثاني بين ناديي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، وتيجريس أونال المكسيكي.

وفي حال تأهله للمباراة النهائية المقرر إقامتها يوم 11 فبراير على استاد المدينة التعليمية، سيتعين على البرازيليين لحسم اللقب تخطي الفائز من مباراة بايرن ميونيخ الألماني والفريق المتأهل من مباراة الأهلي المصري والدحيل القطري.

تتوفر الآن المرحلة الأخيرة من تذاكر مباريات كأس العالم FIFA قطر 2020™ للشراء عبر الإنترنت، من خلال هذا (الرابط).

إقرأ ايضًا:

سر زيارة رئيس لجنة المسابقات في الفيفا لمران الأهلي اليوم