بفوز ثمين علي خورفكان،عجمان يتفادي الهبوط

بفوز ثمين علي خورفكان،عجمان يتفادي الهبوط
https://m.koraon.com/?p=399252
موقع كورة أون
نورهان هشام

حل اليوم السبت فريق عجمان ضيفاً علي نظيره خورفكان علي ملعب صقر بن محمد القاسمي ضمن منافسات الجولة ال23 لمسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم وذلك بعد فترة توقف دولي دامت 12يوماً، وحمل كلا الفريقان أمالاً عريضة علي حد سواء فعجمان الذي كانت فرصته اليوم الأخيرة تفادياً للهبوط في دوري الدرجة الثانية و خورفكان الذي يسعي في أقل تقديرات الحفاظ علي ترتيبه العاشر في الدوري.

 

 

في مباراة توالت أحداثها سريعاً،بدأ فريق عجمان مباراته مبكراً حينما سجل لاعب الهجوم بوبكر تراولي هدفاً في الدقيقة ال2 من عمر المباراة،وبلا شك فقد أربك ذلك الهدف المبكر لاعبي فريق خورفكان الذي حصل لاعبه كوامي أوتوني إنذاراً في الدقيقة ال3،ويحصل رامون لوبيز علي بطاقة حمراء في الدقيقة العاشرة،نظم لاعبي عجمان صفوفه في سبيل إستغلال إرتباك الخصم ليسجل الفريق هدفاً في الدقيقة ال18 عن طريق لويز أنطونيو،وقبل قرب الشوط الثاني من الإنتهاء سجل لاعب خورفكان برونو لاماس هدفاً أول للفريق لينتهي الشوط بتقدم عجمان علي خورفكان.
ومع مطلع الشوط الثاني أجري كايو زانادردي تبديلاً بدخول الدولي يوسف العمري،ليستمر عجمان في معنوياته المرتفعة بتسجيل هدفاً أخر في الدقيقة ال50عن طريق المهاجم لياندرو سباداسيو بأسيست من لويز أنطونيو،ليحصل بعدها وتحديداً في الدقيقة 70 لاعب خورفكان فلاح وليد إنذاراً ليخرج بعدها ويحل سالم علي إبراهيم بدلاً عنه،ومع المحاولات العديدة تمكن يوسف العامري قلب دفاع نادي خورفكان من تسجيل هدفاً سكن شباك حارس مرمي عجمان أحمد جمعة،لتنتهي المباراة بفوز ثمين لفريق عجمان.
وكان المدرب المصري الرمادي أيمن قد أعلن قائمة فريق عجمان لمواجهة فريق خورفكان إذ أستقر علي الدفع بعلي محمد الحوسني في حراسة المرمي.،وفي قلب الدفاع وليد اليماحي،عبدالله صالح،إيمانويل اجويكالي،خالد الرزي. وفي خط وسط المحور لويز أنطونيو،محمد الشيحي،ليناردو سباداسيو ،بينما استعان بكلاً من بوبكر تراولي ،مايجا ،عصام سحتيت في مركزالمهاجم الصريح.
ويتفادي فريق عجمان الخسارة لأن ذلك يعني فقدان فرصه المتبقية في البقاء علي قائمة أندية الدوري،

وكما استقر كايو زاناردي مدرب نادي خورفكان علي قائمة الفريق النهائية لخوض مباراته مع نادي عجمان:

حراسة المرمي: أحمد جمعة.
خط وسط المحور:هزاع سالم، دودو،برونو لاماس.
خط الدفاع : كوامي أوتوني،عبدالله الرفاعي،يوسف العامري،فلاح وليد.
خط الهجوم: إسماعيل الحمادي كمهاجم أيسر وعمر جمعة كمهاجم صريح، رامون لوبيز.
وبإنتصار اليوم الغالي يعبر عجمان مؤقتاً من براثن السقوط في الدرجة لدوري الإمارات،فقد كان الفريق يحتل المرتبة ال13 برصيد 11 نقطة إذ لعب الفريق 22 خسر 15 مبارة منه،ليرتفع إلي المرتبة الثانية عشر برصيد 14 نقطة،في حين حافظ فريق خورفكان علي الترتيب العاشر لجدول دوري الخليج العربي برصيد 21نقطة.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة شباب الأهلي دبي والفجيرة الدوري الاماراتي