مباريات الأهلي المتبقية دوري سوبر السلة

مباريات الأهلي المتبقية دوري سوبر السلة
الأهلي دوري سوبر السلة
https://m.koraon.com/?p=398977
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

يستعرض كورة أون مباريات الأهلي المتبقية دوري سوبر السلة وذلك في ظل تحقيق الفريق الأحمر لانتصارات هامة في الدور الثاني من بطولة الدوري في مراحله الترتيبية.

 

وكان فريق سلة الأهلي فاز على سموحة أمس في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري وسط أداء مميز من جانب الفريق الأحمر الذي استعاد توازنه عقب عودة الاصابات على رأسهم صلاح أمين.

يأتي ذلك فضلا عن القوة التي يتمتع بها محترف الاهلي أليكس يانج المميز الذي خاض مواجهة رائعة أمام سموحة أمس وساهم في فوز الاهلي بالمباراة بشكل كبير ليظل المارد الأحمر في المركز الرابع في جدول الترتيب.

ويتصدر فريق الاتحاد جدول ترتيب دوري السلة ثم الزمالك في الوصافة ثم الجزيرة ثم الاهلي الذي يسعى للتواجد وبقوة في مرحلة نصف النهائي هذا الموسم والتي تقام بنظام البلاي أوف.

مباريات الاهلي المتبقية دوري سوبر السلة

– الاهلي سيواجه سبورتنج في القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري السلة السوبر.

– ويختتم فريق سلة الاهلي مبارياته بمواجهة الاتحاد السكندري في صالة الشاطبي في مباراة قوية منتظرة بين الفريقين حيث يتصدر الاتحاد زعيم الثغر جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي.

في المقابل مباريات الزمالك المتبقية دوري سوبر السلة حيث يواجه الزمالك نظيره الاتصالات ثم الجزيرة في الختام وسط مباراة قوية منتظرة بين الفريقين.

إقرأ أيضاً

مباريات الزمالك المتبقية دوري سوبر السلة