هالاند يقود التشكيل المتوقع لبوروسيا دورتموند ضد مانشستر سيتي

هالاند يقود التشكيل المتوقع لبوروسيا دورتموند ضد مانشستر سيتي
هالاند
https://m.koraon.com/?p=400333
موقع كورة أون
إسراء يونس عمران

يحل فريق بوروسيا دورتموند الألماني ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، غداً الثلاثاء الموافق 6 إبريل 2021، وذلك فى مباراة على معقل السكاى بلو فى ملعب “الإتحاد” فى مباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج لموسم 2020/2021.

وقد وصل فريق بوروسيا دورتموند الألماني إلى هذا الدور بعدما نجح في إقصاء فريق إشبيلية الإسباني بعد الفوز عليه بنتيجة 5-4 بمجموع المباراتين.

ويطمح الفريق الألماني فى تحقيق الفوز على نظيره الإنجليزى والوصول إلى الأدوار النهائية، حيث ستكون فرصة التتويج باللقب الأوروبي مهمة للغاية للفريق الألماني الذى يعاني خلال هذا الموسم فى الدورى الألمانى، “البوندزليجا”.

ويقدم أسود الفيستيفال أداء سئ فى بطولة الدوري الألماني “البوندسليجا” كما يتعرض للهزائم وتغييرات في الجهاز الفني للفريق، وذلك على الرغم من امتلاكه أحد أقوى خطوط الهجوم في أوروبا، أمثال جادون سانشو وإيرلينج هالاند.

لذا سيحاول فريق بوروسيا دورتموند الإبقاء على حظوظه فى التتويج باللقب وضمان الفوز فى لقاء الغد حتى يسهل مهمته في التأهل فى لقاء الإياب والذى سيكون على إستاد سيجنال إيدونا بارك، يوم الأربعاء 14 إبريل 2021.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني، الفائز من فريقي بايرن ميونيخ الألماني و باريس سان جيرمان الفرنسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التشامبيونزليج.

ويطمح فريق بوروسيا دورتموند الألماني فى التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه، بينما لم يتوج فريق مانشستر سيتي بلقب دوري أبطال أوروبا ولا مرة.

ويتوقع موقع كورة أون أن يبدأ فريق بوروسيا دورتموند اللقاء كالتالي:

في حراسة المرمى: هيتز.

في الدفاع: كان، أكانجي، هاملز، جوريرو.

في خط الوسط: ديلاني، هازارد، بيلينجهام، داوود، رويس.

في الهجوم: هالاند.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 2.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة بروسيا دورتموند ولاتسيو دوري أبطال أوروبا