موعد مباراة أتلتيكو مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة
موعد مباراة ديبورتيفو ألافيس وأتلتيكو مدريد
https://m.koraon.com/?p=394060
موقع كورة أون
مجدي درويش

ينتظر كتيبة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب فريق أتلتيكو مدريد، لقاء هام في دوري أبطال أوروبا، أمام فريق ديبورتيفو ألافيس المعتاد علي المفاجآت على استاد واندا ميتروبوليتانو.

 

ورجع نادي أتلتيكو مدريد يوم الجمعة الماضية للتمارين الجماعية بعد خروجه من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام فريق تشيلسي الإنجليزي، وسيحاول جاهدا إلى الدفاع عن موقعه في قمة ترتيب الدوري الإسباني في مباراته القادمة ضد ديبورتيفو ألافيس، وذلك مع توقع تواجد كلاً من توماس ليمار وماريو هيرموسو وأنخيل كوريا في التشكيل الرئيسي.

وفي تدريب الجمعة، أوضح المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني شكل تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء مساء اليوم الأحد، فقد وضع كلاً من يان أوبلاك لحراسة المرمى وكيران تريبيير وخوسيه ماريا خيمينيز وفيليبي مونتيرو ويانيك كاراسكو للدفاع وماركوس يورينتي وكوكي ريسوريكسيون وتوماس ليمار لخط الوسط ولويس سواريز وأنخيل كوريا للهجوم.

وخرج النجم البرتغالي الصاعد جواو فيليكس من تشكيلة الفريق نتيجة الإيقاف بسبب تراكم الكروت الصفراء.

وقام نادي أتلتيكو مدريد يوم أمس السبت بتأدية التدريب الأخير الذي إستقر فيه سيميوني علي الملامح الخاصة بالتشكيل بصورة كبيرة لملاقاة ألافيس، فهو يرغب في تعزيز الصدارة بـ 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني، برشلونة، و6 نقاط أمام ريال مدريد صاحب المرتبة الثالثة.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس بالدوري الإسباني

يقام اللقاء الذي سيجمع بين فريقي أتلتيكو مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، عند دقات الساعة 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، 17:30 حسب توقيت جرينتش، علي استاد واندا ميتروبوليتانو الملعب الخاص بنادي أتلتيكو مدريد، وتذاع المباراة علي قناة بي إن سبورتس إتش دي 1، ويقوم خالد الحدي بالتعليق على هذا اللقاء.

إقرأ أيضاً

ميسي يفوز بجائزه هدف الاسبوع بدورى ابطال اوروبا