جيرو يهدي تشيلسي التأهل إلى ثمن النهائي بالفوز على رين الفرنسي

جيرو يهدي تشيلسي التأهل إلى ثمن النهائي بالفوز على رين الفرنسي
مباراة تشيلسي ورين
https://m.koraon.com/?p=312376
موقع كورة أون
إسراء يونس عمران

حقق فريق تشيلسي فوزاً هاماً على نظيره فريق رين الفرنسي، اليوم بنتيجة 2/1. وذلك فى المباراة التى جمعتهما على ملعب روزاون بارك فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

 تشيلسي يتأهل لدور الـ16

ليتأهل فريق تشيلسي رسمياً إلى دور 16 من بطولة دورى أبطال أوروبا. حيث كانت المباراة هامة للغاية لكتيبة لامبارد مدرب البلوز والتى تضمن له التأهل واستكمال المنافسة.

شهدت المباراة أوقات عصيبة وتوتر كبير للبلوز حيث كانوا على وشك عدم التأهل الليلة. فابعد هدف كالوم هدسون للبلوز فى الدقيقة 22 وضمان التأهل رسمياً.

عاد فريق رين الفرنسي من جديد إلى المباراة بهدف فى الدقيقة 85 للاعبه جيراسي. ليزيد هذا الهدف المباراة اشتعالا وتوترا فابعد ضمان التأهل قبل دقائق أصبح التأهل بعيداً عن الحسم هذه الجولة. ليأتى الفرنسي أولييفيه جيرو ومعه البشرى السارة للامبارد ولجماهير البلوز

حيث استطاع وفى الدقيقة 91 إحراز هدف التقدم والتأهل إلى دور 16. ولم يستطع الفريق الفرنسي تقديم أى أداء مشرف فى البطولة كما ضمن الخروج

 

وبهذا الفوز يتأهل تشيلسي رسمياً إلى دور ال16 وهو على صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط. بينما يظل فريق رين الفرنسي فى المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

ويكون تشيلسي اليوم هو أول الفرق المتأهلة إلى ثمن نهائي دورى الأبطال.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة تشيلسي ورين اليوم في دوري أبطال أوروبا