تعرف على آراء محبي ريال مدريد للتعاقد الأقرب بين مبابي وهالاند

تعرف على آراء محبي ريال مدريد للتعاقد الأقرب بين مبابي وهالاند
كيليان مبابي
https://m.koraon.com/?p=377608
موقع كورة أون
مجدي درويش

كثر الكلام عن رغبة نادي ريال مدريد في ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان، في الساعات السابقة، وذلك بعدما أبدع ولفت إليه الأنظار خلال لقاء فريقه أمام نادي برشلونة مساء أمس الأربعاء، ضمن ذهاب دور الـ 16 من دوري الأبطال الأوروبي.

 

وكان للنجم الفرنسي كيليان مبابي، القدر الأكبر في فوز فريقه أمام فريق برشلونة بأربعة أهداف لهدف وحيد، وإستطاع إحراز هاتريك بمفرده، ليسكت الألسنة التي انتقدته في الفترة الأخيرة بأنه لا يقدم الكثير خلال المباريات الكبري.

وإبداع مبابي مساء أمس الأربعاء، ألهب حماس مشجعي نادي ريال مدريد التي تريد أن يواصل النادي محاولاته لضم اللاعب خلال الصيف القادم، لاسيما وأن تعاقده مع ناديه باريس سان جيرمان سينتهي خلال صيف 2022، وإذا لم يصل لاتفاق مع مسئولي ناديه، فإنه توجد إحتمالية لمغادرته بعد نهاية العام.

محبي نادي ريال مدريد يتوقعون مجئ كيليان أولاً ثم هالاند، وجهزت صحيفة آس الإسبانية استفتاء لمشجعي النادي بشأن الصفقة القريبة لنادي ريال مدريد بمفاضلة لكيليان مبابي أو إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، والذي تعلق اسمه هو الآخر بالإنضمام إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني.

وجاءت توقعات المشجعين، أن يضم نادي ريال مدريد كيليان مبابي خلال الصيف المقبل، فيما سيتم تأخير صفقة إيرليج هالاند حتي صيف 2022، فقد وصلت أعداد المصوتين للنجم الفرنسي 65%، مقابل 35% لا غير للنجم هالاند.

إقرأ أيضًا:

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة إشبيلية وبوروسيا دورتموند دوري أبطال أوروبا