جدول امتحانات الثانوية العامة النهائي بعد التعديل 2020

جدول امتحانات الثانوية العامة النهائي بعد التعديل 2020
جدول امتحانات الثانوية العامة بعد التعديل 2020
https://m.koraon.com/?p=224857
موقع كورة أون
هشام عباس

ننشر من خلال موقع كورة أونجدول امتحانات الثانوية العامة عام 2019-2020 للطلاب المقدمين علي امتحانات الصف الثالث الثانوي العام القادم بعد تعديل وزارة التربية والتعليم الجدول أكثر من مرة بناءا علي الظروف الحالية التي تمر بها الدولة بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأعتمدت وزارة التربية والتعليم المصرية برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي لتتصبح بداية الامتحانات يوم 21 من شهر يونيو القادم بدلا من يوم 7 الذي كان معلن عنه سابقا.

وأشار طارق شوقي أن تأجيل امتحانات الثانوية العامة أسبوعين يأتي في مصلحة الطلاب حرصا علي سلامتهم، للتأكد من وصول كافة المعدات الطبيه إلي جميع المدارس من كمامات وأجهزة كشف حرارية وتعقيم جميع اللجان خوفا من إنتشار عدوي فيروس كورونا بين الطلاب.

وأكد طارق شوقي أن الطلاب الذي يفضلوا عدم دخول امتحانات الصف الثالث الثانوي الدور الأول لتخوفهم من الإصابة بفيروس كورونا أو وجودهم بالحجر الصحي متأثرين بالإصابة بالفيروس سيدخلوا امتحان الدور الثاني بنفس تقسيمة درجات امتحان الدور الاول حرصا علي الحفاظ علي مستقبل الطلاب.

جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الاول 2020

ونشرت الصفحة الرسمية الخاصة بوزارة التربية والتعليم الجدول النهائي بعد التعديل منذ قليل بعد القرارات الذي أتخذها طارق شوقي.

وأكدت الوزارة أن معاد بداية الامتحان سيكون من الساعة العاشرة صباحا بدلا من التاسعة وعلي جميع الطلاب الحضور مبكرا إلي اللجنة التابعة لكل طالب لإجراء بعض الفحوصات الطبية للتأكد من سلامته قبل دخول لجنة الامتحان.

وأضافت الوزارة أنها لا تسمح أبدا إلي أولياء الأمور بالوقف والتجمهر علي أبواب المدارس لإنتظار أبنائهم قبل أو بعد الامتحان لمنع التكدس.

وجاء جدول امتحانات الثانوية العامة الدور الاول كالاتي

جدول امتحانات الثانوية العامة النهائي 2020

جدول امتحانات الثانوية العامة النهائي 2020