الان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني بكود الطالب 2020

الان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني بكود الطالب 2020
نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي
https://m.koraon.com/?p=227444
موقع كورة أون
هشام عباس

أعتمدت وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي نتيجة الصف الأول الثانوي والثاني الثانوي الفصل الدراسي الثاني وذالك بعد الإنتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات.

ورفعت وزارة التربية والتعليم درجات جميع طلاب الصف الأول والثاني الثانوي عبر بوابة الثانوية العامة ويمكن لجميع الطلاب الدخول علي الموقع في الوقت الحالي وكتابة كود الطالب والجنسية لعرض كارت مؤشر الاداء الخاص بك.

وكانت ظروف امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي هذا العام إستثنائيه، حيث عقد الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الثاني من المنزل إلكترونيا علي جهاز التابلت بدلا من المدرسة، خوفا علي سلامتهم من الذهاب إلي المدرسة والإختلاط بحالات مصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقدم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم التهنئة لجميع الطلاب الناجحين الذي اعتمدوا علي نفسهم وقاموا بحل الامتحان وعدم الإستجابة إلي دعاوي الغش.

رابط نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي

ويمكنك الإستعلام من هنا عن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي عن طريق تحديد صفك الدراسي وكتابة الكود الذي أستلمته من الوزارة ودخلت به إلي الامتحانات الإلكترونية، وقم بالضغط علي كلمة تحميل كارت مؤشر الاداء لتحميل الكارت الخاص بك وعرض درجاتك كاملة.